يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 24 نوفمبر 2016

طرق وضع المكياج الصحيحه للبنات واسرار هامه اكتشفيها



تسعى الكثير من الفتيات للحصول على المظهر المثالي وذلك من خلال الاهتمام بارتداء أحدث صيحات الموضة وبالتالي تقوم بوضع العديد من مستحضرات التجميل المختلفة، ولكن مكون من هذه المستحضرات طريقة مخصصة لوضعه، حيث يمكنك إظهار جمالك وجاذبيتك ورونقك الخاص من خلال طريقتك في وضع المكياج حيث يمكنك إتباع العديد من الطرق التي تساعدك على ذلك ومن أهم تلك النصائح التي يجب عليك إتباعها عند وضع المكياج هي:
 1- يجب وضع العديد من البودر تحت منطقة العين ولك بطريقة نقعها على البشرة حيث يتم وضعها وتركها لعدة لحظات حتى تتشربها البشرة تماما وهذه الطريقة من أفضل الطرق التي تجعل المكياج يستمر علىالبشرة لفترة أطول ويبدو وكأنه طبيعيا.
 2- يجب إتباع طريقة في وضع البودرة على الوجه، حتى تعطي لوجهك بعض التغييرات وذلك عن طريق وضع البودرة التي يكون لونها داكن بعض الشيء عند منطقة الذقن فهذه الطريقة تساعد على إخفاء ترهلات الذقن.
 3- يتم استخدام الهايليتر عند منطقة الخدود من فوق ومن ثم يتم الوصول بها إلى منطقة الحاجب، ويفضل وضعه عند منطقة أسف الحاجب مباشرة وعند زاوية العين. 4- استخدمي البودر التي تكون لونها فاتح قليلا في وضعها علىمنطقة حول الشفاه وذلك لإخفاء أي عيوب أو مناطق داكنة في هذه المنطقة.
 5- قومي بتحديد منطقة الشفاه دائما بلون داكن عن لون أحمر الشفاه الذي سوف تستخدمينه حتى تحصلي على مظهر شفاه منتفخة ومن الممكن إضافة القليل من البودرة البيضاء في منتصف الشفاه.
 6- للحصول على عين أوسع يجب القيام بعمل الكحل الأسود داخل العين وأسفلها من الخارج ويتم وضع الرموش الاصطناعية في الرموش من أعلى واستخدام الماسكرا في الرموش السفلية.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ كلام جديد 2016 ©