يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

شاهد لاول مره رمضان صبحي ينشر صورة له مع خطيبته





اللاعب رمضان صبحي هو لاعب منتخب مصر الذي كان حديث الساعة خلال الفترة الماضية فهوكان في النادي الأهلي سابقا أما الآن فقد أصبح محترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي فقد نشر اللاعب رمضان صبحي صورة له مع خطيبته عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام .
فهذة الصورة التي قد شاركها رمضان صبحي مع خطيبته وتدعى حبيبة إكرامي الشحات فهي نجلة إكرامي الشحات فقد كان حارس مرمى النادي الأهلي سابقا وقد لاقت الصورة الكثير من الإعجابات من جمهور اللاعب رمضان صبحي وانهالت علي تلك الصورة الكثير من التعليقات الجميلة.
الغريب أنه لفت انتباه عدد كبير من متابعي ومعجبي اللاعب رمضان صبحي وجود شبه كبير للغاية بينهما، وقد أضاف أنور تعليق أفهم بس هما أخوات فهو يمزح معهما وأضاف خالد شيكو الله شبه بعض الأتنين مش عارف ازاي و أضاف عدد كبير من المعلقين بإعجابهم بهذة الصورة وأتفقوا جميعا على مدى توافقهم لبعض وقد نالت تلك الصورة حوالي 100 ألف إعجاب وعدد كبير من التعليقات.

وجدير بالذكر أيضا أن متابعي ومشجعياللاعب رمضان صبحي قد وصل عددهم إلى 2 مليون ومائة ألف والكثير من المشجعين له يدعمونه ودائما يتمنون له التوفيق بين صفوف الفريق الإنجليزي ستوك سيتي الذي يلعب فيه الآن .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ كلام جديد 2016 ©