يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 24 نوفمبر 2016

تخلصى من اكثر من 5 كيلو بنبات الفجل وصفه سحريه



يعد حلم الحصول على جسم رشيق ووزن مثالي هو حلم كل فتاة وسيدة، ولأجله يتم إنفاق الكثير من الأموال وهناك بعضهن ممن يلجأن إلى القيام بالتدخل الجراحي الأمر الذي يشكل لهن خطر، لذلك تبقى الوصفات الطبيعية هي الأكثر أماناً، ولقد إنتشر مؤخراً حمية غذائية يتداولها رواد المواقع الإليكترونية، من أجل إنقاص الوزن، والأن سوف نعرض لكم تفاصيل هذه الحمية
. وجبة الإفطار: شريحة واحدة من الجبن معها ثمرة برتقالة واحدة وكوب من عشب المريمية.
 وجبة الغذاء: نصف ثمرة برتقال فقط ومعهم ستة أعواد من نبات الفجل وبجانب صدر فرخة مسلوق ويفضل أن يكون منزوع الجلد. وجبة العشاء: طبق سلطة يتكون من ثمرة طمام وثمرة خيار صغيرة وخس بجانب ثمرة برتقال مع ستة أعواد من الفجل. وحين إتباعك لريجيم الفجل من أجل التخلص من الوزن الزائد فمن الأفضل أن تقومين بممارسة بعض التمارين الرياضية وذلك لمدة خمس دقائق فقط في اليوم. ولابد أيضا من تجنب إضافة البهارات والملح إلى الطعام فيمكنك إستبدال هذا الليمون الحامض مع كل من البصل والسلطة والدجاج. 
حين شعورك بالجوع بين الوجبات فمن الأفضل تناول أي شئ سوى الفجل. من فوائد عصير الفجل أنه يعمل على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، وهو بهذا الأمر يساعد المرأة في أن تحافظ على رشاقتها، كما أنه أيضا يشفي من لدغات الحشرات. 
طريقة إعداد عصير الفجل: أولا قومي بإحضار نصف كيلو من نبات الفجل، ومعه ملعقة واحدة فقط من مسحوق القرفة، وبعدها قومي بتقطيع الفجل لقطع صغير ناعمة، بعدما تقومين بغسله بشكل جيد، ثم بعدها قومي بإضافة نصف لتر فقط من الماء الدافئ، ويتم خفق الفجل بشكل جيد، وبعدها يتم إضافة عصير الليمون وإضافة مسحوق القرفة.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ كلام جديد 2016 ©